Logo

الأحد ٢٢ شوال ١٤٤٦ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٥---

تواصل معنا التوظيف EN
  1. حوكمة الشركة
  2. رسالة رئيس مجلس الإدارة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

message image

شهدت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة قفزة نوعية في قطاعاتها ونمواً مطرداً في مشاريعها وخططها مما انعكس بشكل إيجابي على معظم قطاعات الخدمات ليساند وبشكل ملموس تقدمها الحضاري والعمراني والاقتصادي والسياحي.

كون شركة خدمات السيارات والمعدات (ساسكو) من أوائل المنشآت العاملة في قطاع خدمات الركاب والمسافرين في المملكة العربية السعودية حيث تأسست في عام 1402هـ (1982م) وفق معايير تشغيل محددة تضع رضاء العميل من أولوياتها مما شكل خبرات تراكمت على مر 3 عقود من الزمن لتوفر قاعدة صلبة للإنطلاق بالشركة وخدماتها إلى مرحلة جديدة.

وعياً من ساسكو لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها, قامت الشركة بإجراءات تطويرية لكافة قطاعاتها بما يتوائم وسياستها التوسعية فبدأت بتطوير الهيكل التنظيمي للشركة ورسم الخطط الاستراتيجية والسياسات المستقبلية ووضع برنامج عمل تنفيذي لتتمكن من تحسين مستوى أداء أعمالها بما يخدم مصالح مساهميها ويساهم في تطوير القطاع بما يتوائم وتطلعات المواطنين والمقيمين وزائري المملكة العربية السعودية.

انعكست هذه السياسات والخطط التطويرية إيجاباً على وضع الخدمات في الشركة فبدأت ملامح هذا التغيير تظهر حيث انتقلت الشركة حالياً من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التنفيذ الفعلي والعملي لخططها حيث تم الانتهاء من إعادة بناء الهوية التعريفية للشركة وتخطيط وإعادة هيكلة مواقعها لتقدم مستوى جديداً من الخدمات المتكاملة ينسجم فيها الشكل والمضمون حيث تمت مراعاة كافة الجوانب التشغيلية والتصميمية انطلاقاً من دراسة نوعية وكمية للاحتياجات والمتطلبات لتلبي تطلعات عملائها وطموحاتهم.

ولتواكب الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) التطور الكبير الحاصل في قطاعي السياحة والنقل على وجه الخصوص، قامت بتوسيع شبكة محطاتها داخل المدن وعلى الطرق السريعة وفق الخطة المرسومة لذلك عدا عن توسعها في نطاق خدماتها وتطويرها وتحديثها لتبقى كما عودت عملائها ومساهميها الأولى في مبادرتها والرائدة في مجالها.

العمل كشركاء نجاح : نعتبر موظفينا وموردينا وعملائنا شركاء نجاح من خلال تطبيق مفهوم التغذية العكسية المستمرة وسياسة الباب المفتوح وتقبل النقد الهادف وتبني الأفكار التطويرية.